أشهر العقوبات التي اصدرها القضاء مؤخرًا تحمل الغموض و الغرابة

قسم غرائب

اصدر الانسان القوانين ليتحكم بها في سير حياته و تسير اموره حتى لا تتحول الدولة التي يعيش فيها إلى غابة يحكمها الاقوى ، المكلف بتنفيذ القوانين في اي مكان بالعالم هو القضاء الذي يقرر هل هذا الشخص مذنب ام لا ، في الوقت الحالي لم تعد التشريعات و القوانين غريبة فتتخلص العقوبات اما بالسجن او القصاص او الغرامات المالية حسب الجريمة التي قام بها المتهم و لكن لابد من القاعدة لشواذ هناك عدد من المحاكم بالعالم يصدر القاضي بها العقوبات الغريبة التي لم تخطر على بال أحد مطلقًا حتى المتهم نفسه لذلك نوضح قائمة بأشهر العقوبات التي اصدرها القضاء مؤخرًا التي تحمل من الغموض و الغرابة ما تحمل .

العقوبة الأولى : قصر الشعر بشكل إلزامي .!

قامت فتاة و صبي بقص شعر طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثلاثة سنوات في مطعم ماكونالدز فقرر القاضي معاقبة كل منها بقص شعرهما في قاعة المحكمة بنفسه .

العقوبة الثانية : تناول الماء و الخبز .!

اتهمت سيدة تدعى أدينت ميليبسا بتهمة الاعتداء على حيوان حيث اهملت رعايته تتعدى الاربعة أشهر فأصدر القاضي الحكم عليها بالسجن و ان يقدم لها فقط الماء و الخبز اثناء فترة السجن حتى تتعلم الدرس جيدًا .

العقوبة الثالثة : بتر العضو الذكري التناسلي .!

قام المجرم جيسي هيرالد بالاعتداء على 6 نساء و 7 اطفال بالاغتصاب فقام القاضي بالحكم عليه بقطع العضو الذكري له بسبب سجنه أكثر من مره يعتبر تلك الحكم من اكثر الاحكام وحشية في تاريخ القضاء المدني و لكنه كان عادل و منصف لجميع اهل القرية و اهالي الضحايا و الضحايا .

العقوبة الرابعة : المبيت ليلًا بالغابة ..!

قامت سيدة تدعي ميشيل  مواري بترك ثلاثون قطة صغير بالحديقة وحدهم ما ادي إلى موت 9 منهم بسبب الاهمال حيث قالت للقاضي أنها لم تستطيع العناية بالقطط و لكن القاصي اصدر عليها حكمًا غريبًا ان تقضي ليلة بالغابة بدون مرافق ..!

العقوبة الخامسة : ترتيب نزهة .!

قام عدد من الطلاب بالمرحلة الثانوية بتخريب باص لمدرسة كان من المفترض ان يصطحب الطلاب لنزهة قام القاضي بإصدار امر غلى المخربين باستضافة الطلاب الاخرين الذين حرموا من النزهة بترتيب نزه لهم بسبب تخربيهم لنزهه الاولى على الاخرين ..!!

العقوبة السادسة : رش رذاذ الفلفل .!

تعرضت سيدة لرش رذاذ الفلفل فقام القاضي بتخيرها اما برش الرذاذ على وجه المتهم او الحبس و اختار ان ترش الرذاذ على وجه .

العقوبة السابعة : حمل لافتة محرجة .! 

قام اثنين من المتهمين بسرقة مبلغ مالي من صندوق تبرعات في ولاية تكساس الامريكية فأصدر القاضي عليهم حكم بحمل لافتة محرجة قال المجرمين ان بالرغم من سهولة الحكم إلا انهما لم يحظيا بأي صداقة بعد حمل تلك الاعلان .

العقوبة الثامنة : ركوب سيارة اجرة .!

قامت سيدة تدعى فيكتوريا باسكوم يركوب سيارة اجرة و لم تدفع الحساب للسائق فحكم القاضي عليها بركوب سيارة اجرة مسافة 30 ميل و ان تدفع المسافة كاملة

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قسم غرائب
مكونو يضرب 4 دول عربية

مكونو يضرب 4 دول عربية ضرب الإعصار “ماكونو” اليمن خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، واتجه إلى عمان والإمارات، كما أنه من المنتظر أن يصل السعودية، وسط استعدادات الدول الأربع لمواجهة الإعصار الضخم، في وقت تم فيه إعلان جزيرة “سقطرى” اليمينية محافظة منكوبة بسبب حجم الخسائر. وأوضح المركز الوطني …

قسم غرائب
موعد وصول إعصار مكونو السواحل العمانية

موعد وصول إعصار مكونو السواحل العمانية أصدر المركز الوطني للأرصاد التحديث الجديد بشأن إعصار «مكونو» في بحر العرب وقال إن الإعصار المداري من الفئة الأولى يتحرك في اتجاه الشمال والشمال الغربي بسرعة 10 كم في الساعة على خط عرض 13 درجة شمالاً وخط طول 55.6 درجة شرقاً ويبعد مركز الإعصار …

قسم غرائب
إعصار مكونو يجتاح سقطرى اليمنية ويؤدى إلى فيضانات اغرقت القرى والأحياء

إعصار مكونو يجتاح سقطرى اليمنية ويؤدى إلى فيضانات اغرقت القرى والأحياء فقد أثر 17 شخصا جراء إعصار مداري اجتاح سقطرى اليمنية مساء الأربعاء وأدى إلى فيضانات غمرت قرى وأحياء وحاصرت منازل في الجزيرة الواقعة في بحر العرب، ما اضطر السلطات لإجلاء أسر إلى مراكز حكومية. وأعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها …