http://addurl.nu

زيارة إلى نادي أزول الشاطئي في ليجيان

السفر والسياحه

يُعد نادي أزول الشاطئي واحدًا من أفضل الأماكن في ليجيان للاستمتاع بالمشروبات المنعشة ونسيم البحر والإطلالات طوال اليوم والاسترخاء عند غروب الشمس. يقع مطعم وبار باراسول سابقاً ، وهو مطعم وبار على شاطئ البحر ، بجوار الحدائق الجنوبية لمنتجع وسبا بالي مانديرا بيتش ، ويظهر بالقرب من الساحل مع هيكله الخلاب الجميل من الناحية البصرية. يتكون نادي الشاطئ من أقسام شبه مفتوحة لتناول الطعام وبار ومساحات استرخاء موزعة على 3 طوابق ، جميعها مُصممة تحت قباب مستديرة وشاهقة السقف.

في النهار ، يوفر نادي أزول الشاطئي  ملاذًا رائعًا وأنيقًا للهروب من الحرارة ، حيث يمكنك الاسترخاء ببساطة أثناء الاستمتاع بإطلالات على البحر. يمكنك التوجه إلى أي من البارات ذات الموقع المركزي – واحد على السطح العلوي والأخرى في الأسفل – الذي يستوحى اسم ، “أزرق” بالإسبانية ، من خلال تصميمه الخلفي المتوهج. هناك قائمة رائعة بالمشروبات المميزة التي صممها المختص المشهور جوزيف بوروسكي. الكوكتيلات الحلوة والمارتينيز إلى “tikis الحديثة” مثل Pina Mai Tai و Colada Mama كلها عوامل تجريبية رائعة.

بالنسبة إلى الطعام ، هناك الاختيارات التي تم ابتكارها بواسطة الشيف عارف ويكاسونو ، الذي يعرض موهبته من خلال مجموعة من الأطباق المبتكرة في أزول. تشمل “بيتزا الشيف المبتكرة” بعض الإضافات مثل “gado-gado” ، أو السلطة الإندونيسية المختلطة الشهيرة مع صلصة الفول السوداني كوجبة رقيقة جانبية، وهناك بعض الأطباق الأخرى مثل  توم يوم غونغ. تعكس خبرة الشيف عارف ويكاسونو التي تبلغ 30 عامًا حول العالم قبل عودته إلى بالي بشكل جيد قائمة طعام أزول المتنوعة ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من التاباس والأطباق الآسيوية الصغيرة وأطباق البحر الأبيض المتوسط.

إذا كنت تبحث عن خيار صحي للمأكولات الخفيفة المرافقة للإطلالات الرائعة ، جرب سمك السلمون المرقط النرويجي ، الذي يتم تقديمه مع الخيار الطازج وجاكامول الأفوكادو ، أو الكالاماري المقرمش المتبل مع الليمون المحفوظ ، الثوم المقرمش ، الكراث المقلي ، حبيبة الحبر الحار والتايلاندي جيم جيم. وتتراوح الأسعار بين 105.000 و 640.000 روبية إندونيسية ( 8- 35 دولارًا أمريكيًا). نادي أزول الشاطئي هو أيضا أحد الاماكن التي يزداد الذهاب إليها في أي يوم أحد ، حيث الألحان الرائعة من قبل الدي جي المقيمين والفرق الحية في بعض الأحيان التي تهز المكان طوال فترة ما بعد الظهر في فترة عطلة يوم الاحد. يمكنك الدخول من خلال المنتجع أو الذهاب من طريق الشاطئ.

فندق وسبا منتجع بالي مانديرا بيتش
فندق وسبا منتجع بالي مانديرا بيتش هو منتجع شاطئي ذو 4 نجوم يجمع بين اللمسات الكلاسيكية من بالي مع وسائل الراحة الحديثة في ليجيان ، يقع المنتجع في غضون نصف ساعة من مطار نجوراه راي الدولي في توبان. مثل معظم الفنادق على طول هذا الساحل ، على الرغم من أنه ليس على الشاطئ مباشرة ، إلا أنك لن تحتاج سوى عبور طريق ضيق وهادئ لتصل إلى رمال شاطئ ليجيان. يمكنك الخروج على طول جالان ميلاستي للتنزه حول المناطق المختلفة لتناول الطعام والترفيه – كل ذلك على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. ومع ذلك ، يضم المنتجع مجموعة من المرافق الرائعة لتناول الطعام والترفيه داخل المبنى الخاص به مما يجعل من الصعب مغادرة المنتجع.

جهات الاتصال لنادي أزول الشاطئي

ساعات العمل: الاثنين – الأحد 07:00 – 23:00

الموقع: جالان بادما 2 ، ليجيان

الهاتف: 759 765 361 (0) 62+

موقع الويب: http://www.facebook.com/Azulbeachclubbali

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السفر والسياحه
ساحل أمالفي في إيطاليا

امتداد خلاب من الساحل ينتشر من ساليرنو إلى سورينتو ، ساحل أمالفي ، هو واحد من الأجزاء الأكثر شهرة في إيطاليا وهى محمية من قبل اليونسكو لانها منطقة تدل على الجمال الاستثنائي وعلى مر العقود ، وجد الكتاب والموسيقيون والفنانون المشهورون الإلهام في المدن والقرى الساحلية والآن حان دورك لتستمع …

السفر والسياحه
جولة سياحية الي شاطئ الغروب بالخبر

يعد شاطئ الغروب من المنتجعات الراقية ذات الخدمة العالية الخمس نجوم وهو من المنتجعات الهامة والفريدة من نوعها في المملكة ، لذلك فإن السائحين يتوافدون عليه من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوه الرائع ومناظره الطبيعية الممتدة على الشاطئ حتى يمكنهم قضاء صيف لطيف وممتع وهادئ والآن هيا بنا للاطلاع على …

السفر والسياحه
الفنادق في بوكيت بينتانغ

يعتبر هذا القسم من أفضل الفنادق في بوكين بينتانغ مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة رائعة في منطقة التسوق والترفيه العصرية في كوالالمبور. وقد استفادت هذه المنطقة من النشاطات المختلفة بمختلف أنواعها، حيث حافظت على شعبيتها على مر السنين، سواء مع السكان المحليين أو الزائرين على حد سواء. من …