http://addurl.nu

المناطق السياحية التصويرية في كوالالمبور

السفر والسياحه

إذا كنت متوجهًا في عطلة إلى كوالالمبور ، فاستعد لتجد نفسك مدللًا لمشاهدة مناظر المدينة المذهلة ، والهندسة المعمارية الاستعمارية ، والمساحات الخضراء المورقة ، والمعابد الغريبة ، وناطحات السحاب الشاهقة ، بالإضافة إلى السكان المحليين الودودين الذين يمارسون أعمالهم اليومية. إذا كنت تريد التقاط هذه اللحظات لمشاركتها مع أحبائك في الوطن ، ويبدو أن كل شخص لديه كاميرا هذه الأيام، إذن اصحب الكاميرا من أجل هذه اللحظات.

1- برجا بتروناس التوأم
أكثر الأماكن التي تم تصويرها في كوالالمبور هي بلا شك ، برجا بتروناس التوأم الرائعين. يتكون هذا المبنى من 88 طابقًا ، ويبلغ ارتفاعه 452 مترًا ، ويُعد بمثابة أطول مبنى توأم في العالم. يكمل العمارة المستوحاة من الثقافة الإسلامية حديقة KLCC ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، والتي تضم نوافير المياه ومسارات المشي الواسعة ، مما يجعلها قاعدة رائعة للسائحين. كما يقع ممر Skybridge ذو الطابقين في الطابقين 41 و 42 من  برجا بتروناس التوأم ، وهو أيضاً أحد الأماكن الرئيسية ، حيث يمكن للضيوف تصوير المناظر الطبيعية الخلابة في المدينة من ارتفاع مذهل.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً (مغلق للصلاة الجمعة 13:00 – 14:30)

العنوان : مركز مدينة كوالا لمبور

2- برج المنارة
يعتبر برج مينارا كوالالمبور ، الذي يعتبر حالياً المبنى الثامن عشر ألطول مبنى قائم بذاته في العالم ، واحداً من المعالم الأكثر شهرة في ماليزيا. تم تشييد البرج في عام 1994 ويبلغ ارتفاعه 421 متراً ويبلغ عرضه 276 متراً ويوفر إطلالة رائعة على وسط المدينة المتلألئ. يعكس الطراز المعماري للبرج التراث الماليزي المسيطر في ماليزيا مع النصوص العربية والبلاط الإسلامي وأنماط زهرية ونماذج تجريدية. إلى جانب برجا بتروناس التوأم ، يكاد يكون من المستحيل السفر هنا دون أخذ لقطة أو اثنتين من هذه المعالم الرائعة.

ساعات العمل : الاثنين – الجمعة 9:00 حتي 22:00 ، السبت والأحد 9:30 حتي 22:00

العنوان : جالان Punchak، معطلة جالان P. راملي، كوالا لمبور

الهاتف : 5448 208 603+

3- البوابة الحمراء الصينية من شارع بيتالينغ
تعتبر البوابة الحمراء الصينية لشارع بيتالينغ معلماً خلاباً في كوالا لامبور ودلالة عالمية على التراث الصيني ، وهي عبارة عن ممر مبدع في الحي الصيني في كوالا لمبور مع عبارة “جالان بيتالينغ / بيتالينغ ستريت” التي تحمل حروفًا ذهبية ترحب بالزائرين بها في المدخل الرئيسي. هذه البوابة المزخرفة هي بنية مبدعة ونضمن عند العثور عليها ، سيكون هناك أناس يسعون إلى التصوير أسفلها بسرور.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا و 6 مساءً – في وقت متأخر

العنوان : جالان هانغ ليكر، كوالا لمبور

الهاتف : 6661 2693 603+

4- نافورة بافيليون المائية
مركز بافيليون للتسوق ، الذي يقع في حي بوكيت بينتانج الصاخب ، هو مجمع فاخر للتسوق في كوالا لمبور. تتميز هذه البنية المعمارية بتصميم معماري رخامي أبيض بالكامل ، وهي تشبه المعبد الإغريقي الكبير مع أعمدة ما بعد الحداثة وتضم أكثر من 450 علامة تجارية عالمية. عند المدخل الرئيسي، ستجد أطول نافورة Liuli Crystal في ماليزيا ، نافورة بافيليون الكريستالية. وصفت بأنها أحد المعالم الوطنية ، وهي واحدة من أكثر الهياكل التي يتم تصويرها في المدينة. أيضًا ، تمامًا مثل نافورة تريفي في روما.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : مركز بافيليون للتسوق، 168 جالان بوكيت بينتانج في كوالالمبور

الهاتف : 8833 2118 603+

5- مبنى السلطان عبد الصمد في ميدان داران ميرديكا (ساحة الاستقلال)
يعتبر مبنى السلطان عبد الصمد في ميدان داران ميرديكا أحد أهم المعالم السياحية في المدينة ومعلمًا تاريخيًا في كوالا لامبور. يشتهر بأنه واحد من أقدم مباني المدينة المبنية على الطراز المغربي ، ويقع في شرق ميدان ميرديكا (Dataran Merdeka) ونادي Royal Selangor . تم تشييد المبنى بالكامل من الطوب ، ويتميز بتأثيرات قوطية وغربية ومغربية قوية مع شرفة رخامية وأقواس رشيقة وأعمدة منحنية مع قباب نحاس لامعة وبرج مذهل على ارتفاع 41 مترًا.

العنوان : جالان تون بيراك ، كوالا لمبور

هاتف : مسجد جاميك

6- بريكفيلدس الهند المصغرة
تقع الهند المصغرة في بريكفيلدس على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة كوالا لمبور Sentral ، وهي شارع مزدحم مزين برسومات زهرية ملونة ومباني بألوان الباستيل وألحان البوب الهندية التي تنطلق من الأكشاك والمحلات والمطاعم الهندية التي تديرها الدولة. يمكن للزوار العثور على السلع الهندية التقليدية مثل الساري الملونة ، وأكاليل الزهور ، والتوابل وموسيقى بوليوود هنا. ويمتلئ المكان بفرص التقاط الصور المثيرة للاهتمام ، على نافورة بارتفاع 35 قدم ، ومصابيح الشوارع البيضاء والأقواس ذات اللون الأصفر الداكن مع الزخارف البنفسجية ، فضلاً عن معابد Hindhu البراقة.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً

العنوان : جالان ترافرز لجالان تون Sambanthan، بريكفيلدس

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السفر والسياحه
ساحل أمالفي في إيطاليا

امتداد خلاب من الساحل ينتشر من ساليرنو إلى سورينتو ، ساحل أمالفي ، هو واحد من الأجزاء الأكثر شهرة في إيطاليا وهى محمية من قبل اليونسكو لانها منطقة تدل على الجمال الاستثنائي وعلى مر العقود ، وجد الكتاب والموسيقيون والفنانون المشهورون الإلهام في المدن والقرى الساحلية والآن حان دورك لتستمع …

السفر والسياحه
جولة سياحية الي شاطئ الغروب بالخبر

يعد شاطئ الغروب من المنتجعات الراقية ذات الخدمة العالية الخمس نجوم وهو من المنتجعات الهامة والفريدة من نوعها في المملكة ، لذلك فإن السائحين يتوافدون عليه من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوه الرائع ومناظره الطبيعية الممتدة على الشاطئ حتى يمكنهم قضاء صيف لطيف وممتع وهادئ والآن هيا بنا للاطلاع على …

السفر والسياحه
الفنادق في بوكيت بينتانغ

يعتبر هذا القسم من أفضل الفنادق في بوكين بينتانغ مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة رائعة في منطقة التسوق والترفيه العصرية في كوالالمبور. وقد استفادت هذه المنطقة من النشاطات المختلفة بمختلف أنواعها، حيث حافظت على شعبيتها على مر السنين، سواء مع السكان المحليين أو الزائرين على حد سواء. من …