http://addurl.nu

اشهر الفنادق الفاخرة في ليجيان ببالي

السفر والسياحه

يجب أن تكون هذه القائمة ضمن أولوياتك، إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في ليجيان داخل المنتجعات الشاطئية الراقية بين كوتا وسيمينياك. تضم هذه القائمة الفنادق من فئة 5 نجوم في ليجيان بالإضافة الى بعض من الخيارات الرائعة للمنتجعات الفخمة و البوتيكية الموجودة في المنطقة والتي يمكن أن ترحب بك بأفضل وسائل الراحة و المطاعم الرائعة و المرافق الترفيهية في الموقع.

1- فندق وأجنحة باندها
استمتع بالإقامة في فندق وأجنحة باندها في ليجيان (منطقة سيمينياك) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ ليجيان وبالقرب من شاطئ دوبل سيكس. كما تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

2-  منتجع بادما بالي
يوفر منتجع بادما بالي في ليجيان 65 غرفة فاخرة و 22 غرفة تسهل الوصول إلى البحيرة مع إطلالة على بركة السباحة الكبيرة و 146 غرفة ديلوكس و 64 شاليه مع شرفات تطل على أراضي الفندق المورقة. وهناك أيضا مجموعة من ثمانية أجنحة مع شرفات ممتدة على الطابق الثالث والرابع. تجمع الغرف بين الأثاث الحديث مع العناصر الخشبية التي تنسجم مع المنتجعات الخارجية الطبيعية. على الرغم من عدم وجود شاطئ مباشر، فإن الساحل الرملي في ليجيان يقع غربا عبر الطريق من شارع شاطئ ليجيان، في حين أن أسواق الفن الملونة والمطاعم والحانات ليست سوى نزهة قصيرة بعيدا إلى شرق جالان بادما.

3-  بالي نيكسوما بوتيك بيتش
منتجع بالي نيكسوما بوتيك بيتش هو منتجع بوتيك أنيق ذو أربعة نجوم ونصف على الطرف الشمالي من جالان بادما في ليجيان، وهو يبعد نصف ساعة فقط عن مطار نغورا راي الدولي في توبان، وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وشاطئ كوتا وليجيان. منطقة سيمينياك الراقية التي تضم معظم شوارعها الرئيسية أفضل المطاعم العالمية وأماكن الحياة الليلية الأكثر حيوية مثل كو دي تا، وموتلي مكسيكولا، تقع جميعها على بعد 20 دقيقة بالسيارة شمال منتجع منتجع ليجيان بيتش. يقدم منتجع بالي نيكسوما مجموعة من الغرف الفاخرة والأجنحة وفيلات مكونة من غرفتي نوم مع بركة سباحة.

4- منتجع وسبا ذي ماغاني
فندق وسبا ماغاني هو منتجع بوتيك من فئة 4 نجوم يطل على كوتا و ليجيان، على بعد 200 متر شرقا من الأمواج والساحل الرملي ونصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان. ويتميز الفندق بتصميم رائع، مع ألوان ترابية نظرا لاستخدامه المهيمن للمواد الخشبية الطبيعية والخفيفة اللون. تتمتع جميع الغرف بشعور أنيق وعصري، حمام خاص مع دش، وشرفة واسعة أو فناء، وخزانة ملابس خاصة، وتكييف هواء يمكن التحكم به بشكل فردي، وهاتف ، وأنظمة الترفيه، ومرافق صنع القهوة والشاي، وميني بار مجهز بالكامل وصندوق ودائع آمن.

5- فندق أوسوتيل ليجيان بالي
فندق أوسوتيل ليجيان بالي هو فندق فاخر وبأسعار معقولة يوفر بديلا مريحا للمدينة الصاخبة. يقع فندق ليجيان بالي في مكان مثالي، ويقع على بعد حوالي 11 كيلومترا من وسط المدينة. المنصات والحانات والمطاعم وجميع مناطق الجذب التي توجد في بالي على شاطئ البحر وشاطئ كوتا وسيمينياك جميعها قريبة من الفندق. يضم هذا الفندق 66 غرفة من فئة أربع نجوم، مما يجعله أصغر من العديد من الفنادق الموجودة في المنطقة. وتأتي جميع الغرف بتصميم عصري وأنيق من المؤكد أنه سيجعل أي ضيف يشعر أنه حصل على خدمة ممتازة مقابل ما دفعه من أموال.

6- ألايا ديدون كوتا
تقع فيلا دي دون بالقرب من شاطئ كوتا ومطار نغوراي الدولي. يمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ أو المطار في 15 دقيقة بالسيارة. تمتلك هذه الفيلا واحدة من أسرع وصلات الإنترنت في المنطقة. تحتوي الفيلا على حمام سباحة في الهواء الطلق، وخدمة الخادم الشخصي وشرفة مع إطلالة رائعة. جميع الفيلات تحيط بها حديقة فاخرة. وكل غرفة فسيحة تضم تكييف الهواء، وتلفزيون الكابل، ومشغل دي في دي، وحمام خاص ومطبخ مجهز تجهيزا جيدا يطل على حمام السباحة. جميع الغرف غرف لغير المدخنين.

7- منتجع بالي مانديرا بيتش
منتجع وسبا مانديرا هو منتجع 4 نجوم يجمع بين اللمسات البالية الكلاسيكية مع وسائل الراحة الحديثة في ليجيان، ويقع في غضون نصف ساعة نقل من مطار نغورا راي الدولي في توبان. مثل معظم الفنادق على طول هذا الساحل، وإن لم يكن مباشرة على الشاطئ ، تحتاج فقط لعبور طريق ضيق ضيقة لضرب رمال شاطئ ليجيان. توجه خارج جالان ميلاستي إلى مناطق مختلفة من أماكن الطعام والترفيه – كل شيء على مسافة قريبة. ومع ذلك، يتميز المنتجع بمجموعة كبيرة من موافق الطعام والترفيه داخل مبانيه التي تجعل من الصعب مغادرته.

8- فيلا وسبا منتجع أستاجينا
عند الإقامة في فيلا وسبا منتجع أستاجينا في ليجيان (منطقة سيمينياك الأساسية)، ستكون على مقربة من شاطئ دوبل سيكس وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة . تتوفر خدمة حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

9-  فندق أننتا ليجيان
يقع فندق أننتا ليجيان على شاطئ ليجيانس جالان ويركودارا الذي يقع بالقرب من شارع شاطئ جالان أرجونا الرئيسي، وعلى الرغم من عدم وجود الفندق على شاطئ البحر، فإن أننتا ليجيان يقع على بعد نزهة قصيرة من الساحل، ولا سيما شاطئ ليجيانس دوبل سيكس. ويضم هذا الشريط بعض المطاعم العالمية والمقاهي والبقع الليلية، كما يضم الفندق مجموعة من الغرف العصرية على خمسة طوابق تطل على حمام سباحة مركزي. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الوصول المباشر إلى بركة السباحة يمكنهم اختيار واحدة من غرف ديلوكس مع حوض السباحة في الطابق الأرضي.

10- فندق أكماني ليجيان
أكماني ليجيان هو فندق بوتيك أربع نجوم على الطريق الرئيسي في ليجيان، على بعد حوالي 2.5 كم شمالا من مطار نغورا راي الدولي في توبان و خمس دقائق فقط بالسيارة الأجرة إلى الغرب إلى شاطئ كوتا. فندق أكماني هو خيار كبير بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن توازن دقيق بين إقامة ليال منعزلة وقاعدة مريحة من حيث استكشاف كل من كوتا و ليجيان، مع العديد من خيارات التسوق والمطاعم والحياة الليلية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام على طول الشوارع الرئيسية والجانبية في ليجيان.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السفر والسياحه
ساحل أمالفي في إيطاليا

امتداد خلاب من الساحل ينتشر من ساليرنو إلى سورينتو ، ساحل أمالفي ، هو واحد من الأجزاء الأكثر شهرة في إيطاليا وهى محمية من قبل اليونسكو لانها منطقة تدل على الجمال الاستثنائي وعلى مر العقود ، وجد الكتاب والموسيقيون والفنانون المشهورون الإلهام في المدن والقرى الساحلية والآن حان دورك لتستمع …

السفر والسياحه
جولة سياحية الي شاطئ الغروب بالخبر

يعد شاطئ الغروب من المنتجعات الراقية ذات الخدمة العالية الخمس نجوم وهو من المنتجعات الهامة والفريدة من نوعها في المملكة ، لذلك فإن السائحين يتوافدون عليه من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوه الرائع ومناظره الطبيعية الممتدة على الشاطئ حتى يمكنهم قضاء صيف لطيف وممتع وهادئ والآن هيا بنا للاطلاع على …

السفر والسياحه
الفنادق في بوكيت بينتانغ

يعتبر هذا القسم من أفضل الفنادق في بوكين بينتانغ مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة رائعة في منطقة التسوق والترفيه العصرية في كوالالمبور. وقد استفادت هذه المنطقة من النشاطات المختلفة بمختلف أنواعها، حيث حافظت على شعبيتها على مر السنين، سواء مع السكان المحليين أو الزائرين على حد سواء. من …