خطوات تسجيل حساب في آبل ستور

الانترنت

انتشر استخدام أجهزة شركة آبل بين الكثير من النّاس، لا سيّما بعد التطوّر الّذي يشهده عصرنا. تُقدّم شركة آبل لمستخدمي أجهزتها وهواتفها العديد من الميّزات والتطبيقات الّتي يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميلها من خلال آبل ستور، إلّا أنّ ذلك يتطلّب وجود حساب لك على آبل ستور، لذلك سنتحدّث عزيزي القارئ في هذا المقال عن طريقة تسجيل حساب في آبل ستور.

طريقة تسجيل حساب في آبل ستور

عليك القيام بفتح الجهاز والدّخول إلى الشاشة الرّئيسيّة.

قم بالضّغط على أيقونة المتجر (App Store) الموجودة من ضمن تطبيقات الهاتف.

سوف تظهر لك نافذة تتضمّن مجموعة من التطبيقات، قم باختيار أحد هذه التطبيقات غير المدفوعة، وتحميلها من خلال الضّغط على (Install App).

سوف تظهر لك نافذة تتضمّن ثلاثة خيارات، وبما أنّك لا تمتلك حساباً على آبل ستور عليك الضّغط على الخيار الثّاني (إنشاء Apple Id جديد).

سوف تظهر لك بعد ذلك نافذة تتضمّن اختيار دولتك الّتي تعيش بها، ثمّ يجب الضّغط على زر (Next) في الأسفل.

سوف تظهر لك نافذة من آبل تتضمّن ترحيباً للمستخدم، ومجموعة من القواعد والتّعليمات الّتي تتعلق بإنشاء الحساب وأمور أخرى، قم بقراءتها إذا شئت ثمّ الضّغط على زر الموافقة (Agree) في الأسفل.

بعد الموافقة على تعليمات وقواعد آبل، ستظهر لك نافذة جديدة تتطلب منك تعبئة البيانات الخاصّة بك وبحسابك، وهي كالآتي:

تعبئة البريد الإلكتروني على أن يكون غير مستخدمٍ من قبل.

كتابة كلمة المرور.

إعادة كتابة كلمة المرورلتأكيدها.

اختيار ثلاثة أسئلة مع إجاباتها.

تسجيل بريد إلكتروني آخر للتّواصل عند الحاجة أو أمور أخرى.

المعلومات الخاصّة بتاريخ ميلادك باليوم والشّهر والسّنة.

إذا أردت أن تصل لك رسائل على بريدك الإلكتروني عن المتجر، قم بتفعيل عبارة (Subscribe)، بعدها قم بالضّغط على (Next).

سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، قم بتحديد الخيار الخامس (None) ليكون الحساب مجّاني، وفي نفس النّافذة هنالك خانة تتطلّب منك كود (iTunes)، قم بكتابته إذا كنت تمتلك هذا الكود.

في النّافذة نفسها وفي الأسفل هنالك أيضاً خانات عليك تعبئتها، وهي: العنوان أوالّلقب(Title)، والاسم الأوّل (First Name)، والاسم الثّاني (Last Name)، والعنوان(Address)، والمدينة الّتي تسكن بها (Town)، والرّمز البريدي (Postcode)، إضافةً إلى رقم الهاتف (Phone)، بعدها قم بالضّغط على (Next).

بعد الضّغط على زر (Next) ستظهر لك رسالة تخبرك بقيام آبل بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، لتفعيل حسابك وللتحقّق من حسابك، عليك الضّغط على زر (Done).

افتح بريدك الإلكتروني وافتح رسالة التحقّق، وأكمل الإجراءات البسيطة المتبقيّة ليصبح الحساب قد تمّ إنشاؤه.

بعد القيام بالخطوات السابقة أصبح بإمكانك الدّخول إلى حسابك من خلال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الانترنت
افضل سته 6 منصة لبيع موقعك أو مدونتك

6 منصة لبيع المواقع     يوجد مواقع كثيره مهنا العربيه موقع ترايد نت قسم ركــن التبادل الإعلاني والتجاري     ………………………………………………………………………………………………..   مع تزايد صعوبة تحقيق التقدم على محرك البحث و الحصول على الزوار و أيضا بطئ أغلبية الأدوات التقليدية في زيادة زوار موقعك و بالتالي تحقيق الربحية منه …

الانترنت
العملة المشفرة في سوق الفوركس وخطورة تداولها

إن تداول العملة المعماة أو المشفرة تعد مخاطرة كبيرة للغاية، وعلى الرغم من أن لا أحد يعرف حقا كيف سيتطور هذا التطبيق التكنولوجي الجديد، حيث يمكن أن تكون العملة المشفرة أو المعماة هي مستقبل المال، متجهة إلى استبدال العملات الوطنية بشكل جزئي أو كلي كما هو واضح بصورة كبيرة، وإذا …

الانترنت
معلومات عن التسوق عبر الإنترنت

في مجال الأعمال تعتمد إمكانية البقاء على قدرة الشخص على التكيف، وأولئك الذين يتجاهلون هذا المبدأ لا يمكن أن يتوقعوا البقاء في العمل، وقد شهد العام الماضي 2017 انقراض تسع شركات عملاقة للبيع عبر الإنترنت، في الوقت الذي ازدهرت فيه أمازون، حيث حققت مبيعات بقيمة 80 مليار دولار في أمريكا …